بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 31-12-2018
الوقـت   : 08:25pm 

جريمة بشعة تهز مصر عشية رأس السنة الجديدة

الشعب نيوز -

عشية حلول رأس السنة الجديد صدمت مصر بوقوع جريمة بشعة في مدينة كفر الشيخ، ضحاياها 4 أشخاص (امرأة وأطفالها الثلاثة).

وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن أحد سكان كفر الشيخ عثر اليوم الاثنين على زوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين "في ظروف غامضة" داخل شقتهم الكائنة بـ"برج عمر بن الخطاب رقم 4" في منطقة الأبراج بحي سخا والواقعة على طريق كفر الشيخ – طنطا.

ووجد الرجل زوجته وأحد أطفاله مذبوحين في صالة الشقة، وطفليه الآخرين مذبوحين في غرفة أخرى.

وانتقل مدير أمن كفر الشيخ، اللواء فريد مصطفى، ومدير إدارة البحث الجنائي، اللواء محمد عمار، ورجال النيابة العامة إلى موقع الحادث، وتعاين قيادات النيابة ورجال المباحث الجنائية موقع الجريمة البشعة.

وقال شهود عيان من أهالي منطقة الأبراج في حي سخا، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الزوج فوجئ بزوجته وتدعى منى فتحي السجيني، وأطفالهما الـ3 مذبوحين في صالة الشقة واستغاث ببواب البرج مباشرة حتى وصلت الشرطة للمكان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.