جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 01-01-2019
الوقـت   : 05:12pm 

كارمن شماس وتوقعات لكل الأبراج 2019

الشعب نيوز -

 

كارمن شماس قالت خلال إطلالتها مع المذيع اللبناني زافان كيومجيان أن سنة 2019 ستشهد تقلبات على الصعيد الاقتصادي، وإن مواليد البرج الأكثر حظًا هذا العام 2019 هم مواليد برج القوس، والأقل حظا هم مواليد برج الجدي الذين سيعيشون تقلبات كثيرة.

برج الحمل: نجاحات ومسؤوليات ستكون سنة نجاح وتوسع. وستفتح أبواب السفر والهجرة. الحمل من الابراج المحظوظة لسنة 2019 بعد سبع سنوات ذاق فيها الأهوال. وعلى الصعيد الشخصي أو العائلي فمواليد برج الحمل بحاجة الى اهتمام إضافي بسبب ضغوط جديدة وعلى الصعيد الصحي يتحسن الوضع الصحي لدى الكثيرين من مواليد الحمل بعد مرورهم بظروف عرفت بنقاط الضعف.

برج الثور: تأكيد مواقع وإنجازات و2019 عام التقدم بخطى ثابتة نحو الأفضل، ستُفتح الأبواب أمام مكافآت ممتازة إنه عام التألق والشهرة وعلى الصعيد العاطفي هي سنة واعدة ويسهل تسوية الخلافات بهدف تعزيز الروابط. أما على المستوى الصحي فقد يهتم مواليد الثور كثيرا للانضمام إلى ورشات للتأهيل الذاتي وللتخلص من السموم الجسدية.

برج الجوزاء: خطوة كبيرة نحو النجاح مهنيا: سيكون محاطا بافضل الفرص. بانتظاره ارتباط مهني جديد. عاطفيا: سنة اللقاءات المثمرة. موعد مع سلسلة احداث ايجابية. صحيا: لعدم اهمال أي عوارض صحية.

برج السرطان: فرص وتقدم وأولويات جديدة مهنيا: يلفت الانظار بسبب اصراره على شغل مراكز عالية. عاطفيا: استعادة الثقة بين الاحباء. انفراج في ازمة عالقة. صحيا: افضل من السنة السابقة. لا مشاكل صحية هذه السنة.

برج الاسد: هي سنة المفاجآت لديه مفاجآت مهنية كبيرة. حظوظ وفرص جيدة لأغلبية مواليد البرج. يواجه منافسة قوية تدفعه الى مضاعفة الجهود. عاطفيا: سنة مهمة على الصعيد العاطفي. سنة مصالحات وتسويات وارتباطات وافراح. صحيا: لا مشاكل صحية.

برج العذراء: تفوق وانتشار وسنة كثيرة الحظوظ على المستوى المهني، العذراء لن يواجه أي عوائق أدعوه لعدم تضييع الفرص الإيجابية للتطور والتقدم. يتمكن من تحقيق حلم كبير. أجواء من الحب والرومانسية. ازدهار علاقة جدية ولن يعاني من مشاكل صحية كبيرة.

برج الميزان: خليط من الحظوظ ، صفحة جديدة وواعدة بالتقدم والازدهار إنها سنة مثمرة وحاسمة. يفخر بانجازاته. قد تفتح امامه ابواب السفر. عاطفيا: تعزيز العلاقات العائلية. ارتباط او زواج. صحيا: ضغوط ليست بجديدة، وامور صحية عابرة تسبب القلق في بعض الاحيان.

برج العقرب: أرباح ومواجهات وعلى الصعيد المهني هو عام الأرباح والمكاسب ويحمل مكافآت عديدة على كل الصعد. عاطفيا: سنة استقرار لمن يبحث عن الاستقرار. صحيا: يتخلص من التعب الذي عانى منه طيلة 7 سنوات.

برج القوس: حظوظ كبيرة وسنة ممتازة على المستوى المهني هي سنة الحظوظ الكبيرة تقلب الظروف لصالحه. عام التغيير والانفراجات والاحتفالات وفي الجانب العاطفي استعداد للحب. تخطيط للمستقبل. حياة عائلية اقوى. صحيا: بكامل طاقته ومستعد لكل التغييرات.

برج الجدي: السهل الممتنع مهنياً يحتاج الى شيء جميل يلطّف حياته ويجب أن يجد مغزى لأيامه هي  سنة اجتهاد ومثابرة، سنة معقدة بعض الشيء.عاطفيا: قد لا تصمد العلاقات غير المستقرة أمام تجارب هذا العام. صحيًا: ظروف قاسية على الوضع الصحي بالامكان تخطيها بالهدوء والاهتمام الشامل بالوضع الصحي.

برج الدلو: احتراف وانتشار ولا تزال الفرصة مناسبة لإحراز الشهرة والإنجازات، ومتابعة مسيرة النجاحات.
سنة خالية من المطبات. الدلو شخص مبدع وأفكاره مبتكرة. على الجانب العاطفي هي سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول الى السعادة الشخصية. وصحيا لا مشكلة صحية.

برج الحوت:عام التطور ومهنياً تحدثُ تغييرات جذرية في حياته. كثرة نجاحات وانجازات. لا حدود لنجاحه. يصل إلى القمة أو أكثر. أما على المستوى العاطفي: طمأنينة واستقرار. ارتباط، زواج او سفر. سنة مهمة وايجابية على الصعيد العاطفي. الجميع يريدون التقرب منه، وعليه ان يختار الانسب والانجح له، وليس غريبا ان يحب من برج الجوزاء. صحيا:  قد يضطر الى التعامل مع بعض المشاكل النفسية.

 

 
 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.