جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 03-01-2019
الوقـت   : 03:10pm 

5 رسائل لمحمد رمضان فى كليب “مافيا”.. فيديو

الشعب نيوز -

 وجه المطرب محمد رمضان عددًا من الرسائل لمنتقدي أعماله الفنية والغنائية التي قدمها منذ أن بدأ مسيرته الفنية، وذلك من خلال أغنيته الجديدة والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “مافيا”، واحتوت على جمل وجهها “رمضان” بشكل مباشر وصريح لمنتقديه.

وأغنية “مافيا” ليست الأولى لـ”رمضان” التي وجه بها رسائله، حيث قدم خلال العام الماضي أغنيتين بعنوان “أنا الملك” و”نمبر وان” وحقق بهما نسبة استماع كبيرة عقب طرحها.

ويرصد “الدستور” في السطور التالية أبرز رسائل أغنية “مافيا”.

بدأ محمد رمضان أغنيته بجملة “ما بخفش من حد ولا عمري هكش.. وأي حد هيواجهني هاخده وش”؛ ليرسل بها رسالة هامة لباقي فنانين الوسط الفني، إنه على استعداد تام بأن يواجه أي منافسة سواء سينمائية أو درامية.

ورد محمد رمضان على منتقديه خلال الفترة الماضية حول وصفه بأنه شخص مغرور؛ بسبب نشره لصوره بشكل مستمر سواء أمام سياراته الفارهة او من داخل الفيلا الخاصة به، وقال: “التواضع في الحياة ده مبدأنا.. أسأل علينا يابني ده لو مش مصدقنا.. جبناها من تحت الصفر بسرعة بدأنا”.

وأرسل “رمضان” رسالة تهديد من خلال الأغنية وذلك بجملة: “ببعت رسالة للي حاطتني جوة رأسه أصله مشغول بيا عشان عارف أساسه.. ولو عليا أنا عارف فيها مش شايفه.. أنا عامل خاطر بس لأهله ولناسه”.

وتابع: “ولو على العافية ورايا مافيا.. بس مالناش في الأذية.. من جوايا نية صافية.. صافية وبيضة مية مية”.

وفي رسالة للمطرب تامر حسني والذي نافس محمد رمضان خلال موسم عيد الأضحي الماضي بفيلم “البدلة” أمام فيلمه “الديزل” ووصلت المنافسة وقتها إلى مشادات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بين الشركة المنتجة لفيلم تامر حسني وشقيق محمد رمضان، قال “رمضان”: “كلامي ليك قد التحدي أنزل وقدي.. مجال واسع صيتي ذايع بره أرضي زي الصاروخ الأرض مش بهدى.. هتخش معايا مقارنة هتخسر مش هتعدي”.

وتابع: “أنا طالع من خناقة مخدتش فيها خدش.. الناس قاله إنه مات طلع مامتشي.. هتضربني في ضهري ياغبي الطلقة دي ماجتش.. سهل أنك تنزل تلعب صعب تكسب ماتش”.

واختتم محمد رمضان أغنيته برسالة هامة للمطربة بشرى والتي طرحت كليب مؤخرًا بعنوان “كوبرا” هاجمته فيه وذلك من خلال فيديو كليب على غرار أغنية “رمضان “نمر وان” قائلًا: “أنا اللي رسمت الطريق وأنتوا اللي بتمشوا عليه.. مهو النجاح مش بالعافية مهما عملتوا أيه.. ويالي بيتكوا من أزاز لازم تحافظوا عليه.. لو شوفت رجله جو أرضي هتيجوا تعزوا فيه”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.