لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 03-01-2019
الوقـت   : 06:55pm 

"النواب" يقر مشروع قانون موازنة الدولة بـ 60 صوتا والوحدات المستقلة بـ "65"

الشعب نيوز -

أقر مجلس النواب مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2019 ومشروع موازنة الهيئات والمؤسسات المستقلة بعد الاستماع لبيان الحكومة لمشروع القانون و مناقشته في سبعة جلسات تحدث خلالها 105 نواب تناولوا فيها الثغرات الرقمية و واقع انعكاسها على المواطن و برغم الانتقادات التي وجهت للحكومة و مطالب متعددة للنواب على كافة الصعد .
ونال مشروع قانون الموازنة، بموافقة 60 صوتا، من أصل 105 كانوا حاضرين، بتغيب 25 نائبا، ورفض 45 نائبا على الموازنة، فيما حازت موازنة الوحدات الحكومة على موافقة 65 نائبا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.