جولة ميدانية تطبيقية لطلبة قسم هندسة العمارة بجامعة عمان الأهلية    فريق كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الاهلية بطلاً لدوري الكليات بخماسي كرة القدم   شركة عامة للزيوت توزع اعلاناتها بالقرعة .. تفاصيل   الهيئة العامة (للمقاولين) تقر إلغاء عقد المقاولة المصانعة واعتماد عقد المقاولة الكامل   مالك حداد يكتب : الحاجة الى حوار مجتمعي   الصدع بالمنفى ... ولذة الترحال رسائل من الذاكرة   تسديد فواتير بـ1.1 مليار خلال شهرين إلكترونيا   أبو البصل: مجموع تبرعات دعم الغارمات بلغ 2.1 مليون دينار   الخدمة المدنية: لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013   113 ألف مؤمن عليه أردني بالضمان على الحد الأدنى للأجور  
التاريخ : 04-01-2019
الوقـت   : 10:49am 

سانا تنشر صورا صادمة لأسماء الأسد في أحدث ظهور لها

الشعب نيوز -


نشرت وكالة الانباء السورية "سانا"، صورا جديدة لزوجة الرئيس السوري، أسماء الأسد، وهي تغطي رأسها بالحجاب اثناء لقائها عددا من عائلات وأبناء شهداء سوريا.

وقالت الوكالة نقلا عن صفحة الرئاسة السورية على فيسبوك إن هذا اللقاء يأتي في فترة احتفالات السوريين بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية وضمن سلسلة لقاءات السيدة أسماء الأسد مع هذه العائلات والتي لم تتوقف طيلة فترة الحرب.

وكانت وكالة الأنباء السورية كشفت، شهر آب الماضي على حسابها في موقع تويتر، أن أسماء بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا.

وظهرت أسماء، البالغة من العمر 43 عاما، آنذاك في صور إلى جانب زوجها بشار الأسد، أثناء ما يبدو أنها جلسة لتلقي العلاج.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.