بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 05-01-2019
الوقـت   : 11:55am 

هجوم شعبي كبير على 25 نائبا تغيبوا عن تصويت الموازنة ومحمد نوح أبرزهم

الشعب نيوز -
تعرض 25 نائبا في لهجوم شعبي كاسح خلال اليومين الماضيين بسبب تغيبهم عن جلسة مهمة للتصويت على الموازنة العامة للدولة.
 
ولم يوضح النواب الـ 25  نائبا سببا شرعيا للتغيب عن جلسة التصويت الاخيرة للموازنة حيث عرّضهم ذلك لانتقادات شعبية هائلة طالبتهم بالإستقالة والإنسحاب من المشهد.
 
 وجمع نشطاء أسماء النواب المتغيبين وأبرزهم الوزير الأسبق محمد نوح القضاه ، مطالبين قواعدهم الانتخابية بعدم تجديد الثقة فيهم  مستقبلا وحرمانهم من الاصوات.
 
ونُشرت مئات التغريدات والتعليقات التي تهاجم النواب الغياب بدون عذر شرعي ، وحاول النائب القضاة رمي الكرة بحضن المجلس والترويج بأنه تم منعه من الحديث إلا أن رد رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة السريع والحازم خلال الجلسة أجهض ذلك العذر عبر إعلانه تغيب النائب عن جلستي الخميس التي أُقر بها القانون.
 
وتم نشر مقطع فيديو يكشف مناداة الطراونة اكثر من مرة للقضاة للإدلاء بكلمته إلا أن الأخير لم يكن متواجدا في مجلس النواب .
 
وكان مجلس النواب أقر قانون الموازنة  العامة ، الخميس ، بتصويت 60 نائبا من اصل 105 حاضرين ، فيما تغيب البقية.
 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.