ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 06-01-2019
الوقـت   : 10:18am 

العرموطي: هذا أسوأ قانون عفو عام مر بتاريخ الاردن

الشعب نيوز -

 

قال النائب عن كتلة الاصلاح النيابية صالح العرموطي اليوم الأحد إن قانون العفو العام المعروض على مجلس النواب لمناقشته، "يعد أسوء قانون عفو عام مر بتاريخ الأردن".

وأضاف العرموطي خلال جلسة مجلس النواب المخصصة لمناقشة قانون العفو العام أنه "لا يعقل أن أربط القتل بالإيذاء والقدح.

وتسأل العرموطي أنه "هل يعقل أن المشروع تضمن أن حرية الرأي غير مشمولة بالعفو العام؟" مشيرا إلى أن الناشطة توجان فيصل غير مشمولة بالعفو العام.

وبين العرموطي أن 15 فتاة تحاكم حالياً أمام محكمة أمن الدولة؛ ولا يشملهن العفو العام.
وأشار إلى أن الدولة قوية وتستطيع أن تشمل الجميع بالعفو العام، مبيناً أن قانون العفو العام ضرورة ملحة للأمن الاجتماعي.
وطالب العرموطي بعدم تأخير هذا القانون "وأن نلزم الحكومة بالصفة المستعجلة وان لم تستجب الحكومة ولم تلتزم نطرح الثقة بها".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.