بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 06-01-2019
الوقـت   : 10:18am 

العرموطي: هذا أسوأ قانون عفو عام مر بتاريخ الاردن

الشعب نيوز -

 

قال النائب عن كتلة الاصلاح النيابية صالح العرموطي اليوم الأحد إن قانون العفو العام المعروض على مجلس النواب لمناقشته، "يعد أسوء قانون عفو عام مر بتاريخ الأردن".

وأضاف العرموطي خلال جلسة مجلس النواب المخصصة لمناقشة قانون العفو العام أنه "لا يعقل أن أربط القتل بالإيذاء والقدح.

وتسأل العرموطي أنه "هل يعقل أن المشروع تضمن أن حرية الرأي غير مشمولة بالعفو العام؟" مشيرا إلى أن الناشطة توجان فيصل غير مشمولة بالعفو العام.

وبين العرموطي أن 15 فتاة تحاكم حالياً أمام محكمة أمن الدولة؛ ولا يشملهن العفو العام.
وأشار إلى أن الدولة قوية وتستطيع أن تشمل الجميع بالعفو العام، مبيناً أن قانون العفو العام ضرورة ملحة للأمن الاجتماعي.
وطالب العرموطي بعدم تأخير هذا القانون "وأن نلزم الحكومة بالصفة المستعجلة وان لم تستجب الحكومة ولم تلتزم نطرح الثقة بها".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.