مشاركة عزاء .. رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية   لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد  
التاريخ : 06-01-2019
الوقـت   : 10:41am 

النائب بني مصطفى: لا يجوز مساواة المجرمين بمن وضع (لايك) على منشور...!!

الشعب نيوز -

اكدت النائب وفاء بني مصطفى اليوم الأحد أن حكومة عمر الرزاز لم تكن ترغب بإصدار قانون عفو عام، لولا توجيهات الملك عبدالله الثاني.

وقالت بني مصطفى خلال جلسة لمجلس النواب مخصصة لمناقشة قانون العفو العام، إنه لا يجوز نضع المجرمين الذين استخدموا اسلحة بنفس الخانة مع من استخدم "لايك" على منشور في موقع التواصل "فيسبوك".

وأضافت بني مصطفى أن جرائم التعاطي يجب أن تشمل بالعفو؛ لأنها تثقل حمل محكمة أمن الدولة، "إذا كان الشخص مكرر للجريمة قد نخرجه من اطار العفو لكن من هو موقوف لأول مرة يمكن ان نمنحه فرصة".

وتابعت بني مصطفى، "العقلية الجبائية كانت حاضرة عند تسطير العفو ولم يشمل الغرامات".

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.