بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 06-01-2019
الوقـت   : 10:41am 

النائب بني مصطفى: لا يجوز مساواة المجرمين بمن وضع (لايك) على منشور...!!

الشعب نيوز -

اكدت النائب وفاء بني مصطفى اليوم الأحد أن حكومة عمر الرزاز لم تكن ترغب بإصدار قانون عفو عام، لولا توجيهات الملك عبدالله الثاني.

وقالت بني مصطفى خلال جلسة لمجلس النواب مخصصة لمناقشة قانون العفو العام، إنه لا يجوز نضع المجرمين الذين استخدموا اسلحة بنفس الخانة مع من استخدم "لايك" على منشور في موقع التواصل "فيسبوك".

وأضافت بني مصطفى أن جرائم التعاطي يجب أن تشمل بالعفو؛ لأنها تثقل حمل محكمة أمن الدولة، "إذا كان الشخص مكرر للجريمة قد نخرجه من اطار العفو لكن من هو موقوف لأول مرة يمكن ان نمنحه فرصة".

وتابعت بني مصطفى، "العقلية الجبائية كانت حاضرة عند تسطير العفو ولم يشمل الغرامات".

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.