الخدمات النيابية توصي بإنهاء خدمات المدير التنفيذي للملكية واخضاعها لديوان المحاسبة    جولة ميدانية تطبيقية لطلبة قسم هندسة العمارة بجامعة عمان الأهلية    فريق كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الاهلية بطلاً لدوري الكليات بخماسي كرة القدم   شركة عامة للزيوت توزع اعلاناتها بالقرعة .. تفاصيل   الهيئة العامة (للمقاولين) تقر إلغاء عقد المقاولة المصانعة واعتماد عقد المقاولة الكامل   مالك حداد يكتب : الحاجة الى حوار مجتمعي   الصدع بالمنفى ... ولذة الترحال رسائل من الذاكرة   تسديد فواتير بـ1.1 مليار خلال شهرين إلكترونيا   أبو البصل: مجموع تبرعات دعم الغارمات بلغ 2.1 مليون دينار   وفاة شخص وإصابة (38) آخرين اثر حادث تدهور حافلة على طريق المطار.. فيديو و صور  
التاريخ : 07-01-2019
الوقـت   : 06:31am 

غادة عادل تعود لمجدي الهواري بعد انفصال لـ”عام ونصف”

الشعب نيوز -

عادت الفنانة المصرية غادة عادل، لزوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري، لكن لم يتم الاتفاق بينهما على شروط الحياة الجديدة التي ستجمع بينهما بعد الطلاق الذي وقع منذ عام ونصف العام، وفق مصدر مقرب منها.

وقال المصدر لـ “إرم نيوز” إن غادة والهواري بالفعل عادا إلى بعضهما مرة أخرى، خشية أن يؤثر انفصالهما على أولادهما، بالإضافة إلى وجود قصة حب بينهما تصل للعقد الثاني.

وكان الهواري قد التقط صورة مع غادة عادل منذ عدة أسابيع ونشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ثم عاد ونشر اليوم الجمعة صورة أخرى تجمعه بغادة وهي تزوره في مسرح كايرو شو، والمفترض أن يعرض عليه مسرحية “3 أيام في الساحل”، للنجم محمد هنيدي، حيث ينطلق العرض يوم 10 كانون الثاني/يناير الجاري.

يذكر أن غادة عادل تخطّت أزمة الإعلان عن طلاقها، خلال الأشهر الماضية، عن طريق الخضوع لجلسات تصوير متتالية، ونشرت صورها عبر صفحاتها الشخصية.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.