مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : Monday/07-Jan-19
الوقـت   : /08:37:13 

يعقد مطلع شباط القادم برنامج تدريبي على مستوى عربي (مكافحة غسل الأموال في أنشطة التأمين)

الشعب نيوز -

يطلق الاتحاد الأردني لشركات التأمين مطلع الشهر المقبل باكورة برامجه التدريبية لعام 2019، من خلال إقامة برنامجاً تدريبياً على مستوى عربي بعنوان " مكافحة غسل الأموال في أنشطة التأمين" وذلك للفترة من 3-4/2/2019 وبواقع (12) ساعة تدريبية.. وسيغطي محاور البرنامج الدكتور مالك أبو عفيفة وهو محاضر متمرس في موضوع غسل الأموال ومكافحة الإرهاب ويتمتع بخبرة عملية في التدريب تزيد عن (6) سنوات، ويحمل عدة شهادات علمية وعملية ومهنية في موضوع البرنامج. وسيتناول البرنامج محاور عديدة ذات علاقة بغسل الأموال، حيث سيتم تعريف المشاركين على مفهوم غسل الأموال وتمويل الإرهاب، مراحله، ومخاطره وآثاره السلبية على كل من الدولة والمؤسسات والأفراد والكيانات المجتمعية، إضافة الى إطلاع المشاركين على أبرز القوانين والتعليمات الصادرة في الأردن لمكافحة غسل الأموال والأسس المتبعة في المؤسسات المصرفية لمكافحة غسل الأموال والجهود والمعايير الدولية في هذا الشأن، كما سيتم تقديم حالات عملية في عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب واختبارات عملية للكشف عن هذه العمليات. وتجدر الإشارة الى أن الاتحاد قد أطلق نهاية العام الماضي خطته التدريبية لعام 2019 والتي تضمنت (20) برنامجاً تدريبياً التي تغطي الاحتياجات التدريبية للعاملين في قطاع التأمين محلياً وعربيا. ويأمل الاتحاد أن تحظى خطته التدريبية لهذا العام باهتمام كافة الجهات والأفراد المهتمين بالتأمين من خلال الاشتراك بالبرامج التدريبية التي سيتم عقدها على مدار العام.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.