جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : Monday/07-Jan-19
الوقـت   : /08:37:13 

يعقد مطلع شباط القادم برنامج تدريبي على مستوى عربي (مكافحة غسل الأموال في أنشطة التأمين)

الشعب نيوز -

يطلق الاتحاد الأردني لشركات التأمين مطلع الشهر المقبل باكورة برامجه التدريبية لعام 2019، من خلال إقامة برنامجاً تدريبياً على مستوى عربي بعنوان " مكافحة غسل الأموال في أنشطة التأمين" وذلك للفترة من 3-4/2/2019 وبواقع (12) ساعة تدريبية.. وسيغطي محاور البرنامج الدكتور مالك أبو عفيفة وهو محاضر متمرس في موضوع غسل الأموال ومكافحة الإرهاب ويتمتع بخبرة عملية في التدريب تزيد عن (6) سنوات، ويحمل عدة شهادات علمية وعملية ومهنية في موضوع البرنامج. وسيتناول البرنامج محاور عديدة ذات علاقة بغسل الأموال، حيث سيتم تعريف المشاركين على مفهوم غسل الأموال وتمويل الإرهاب، مراحله، ومخاطره وآثاره السلبية على كل من الدولة والمؤسسات والأفراد والكيانات المجتمعية، إضافة الى إطلاع المشاركين على أبرز القوانين والتعليمات الصادرة في الأردن لمكافحة غسل الأموال والأسس المتبعة في المؤسسات المصرفية لمكافحة غسل الأموال والجهود والمعايير الدولية في هذا الشأن، كما سيتم تقديم حالات عملية في عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب واختبارات عملية للكشف عن هذه العمليات. وتجدر الإشارة الى أن الاتحاد قد أطلق نهاية العام الماضي خطته التدريبية لعام 2019 والتي تضمنت (20) برنامجاً تدريبياً التي تغطي الاحتياجات التدريبية للعاملين في قطاع التأمين محلياً وعربيا. ويأمل الاتحاد أن تحظى خطته التدريبية لهذا العام باهتمام كافة الجهات والأفراد المهتمين بالتأمين من خلال الاشتراك بالبرامج التدريبية التي سيتم عقدها على مدار العام.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.