الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 07-01-2019
الوقـت   : 06:04pm 

انخفاض كبير بأسعار النفط ومشتقاته مطلع العام

الشعب نيوز -

 شهدت سعر خام برنت مع بداية شهر كانون الثاني الحالي انخفاضا بنسبة 6ر5% مقارنة بمعدل سعره المسجل في شهر كانون الأول الماضي اذ انخفض من 4ر57 دولارا للبرميل الى 2ر54 دولار.

كما شهدت أسعار المشتقات النفطية انخفاضا خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر مقارنة مع معدلات أسعار كانون الأول الماضي.

وانخفض معدل سعر الديزل من 6ر533 دولار للطن المسجل في شهر كانون الأول الماضي الى 8ر498 دولار وبنسبة 5ر6% ، فيما انخفض معدل سعر البنزين اوكتان 95 من 3ر512 دولار للطن الى 3ر492 دولار وبنسبة انخفاض 9ر3%، وانخفض معدل سعر البنزين اوكتان 90 من 492 دولار للطن الى 3ر471 دولار وبنسبة 2ر4% كذلك انخفض معدل سعر الكاز من 2ر574 دولار للطن الى 541 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 8ر5% . من ناحية أخرى شهدت أسعار الغاز المسال استقرارا عند سعر 5ر422 دولار للطن وهو السعر المسجل لشهر كانون الأول الماضي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.