الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 08-01-2019
الوقـت   : 05:44am 

المجالي : أمر مستهجن قيام اي نائب بالدفاع عن اي متهم طالب الشعب ونوابه بمحاكمته

الشعب نيوز -

اكد النائب حازم المجالي ان الدستور والقانون في الأردن يوجب أن يكون لأي متهم محام يتولى الدفاع عنه، فإن لم يوكل المتهم محام عنه تقوم المحكمة بتوكيل محام له.

ولكن لا يليق أدبيا ولا بأي حال من الأحوال ان يقوم نائب بالدفاع عن اي متهم طالب مجلس النواب بتحويله للقضاء.

وعليه يجب على النائب في هذه الحال أن يحترم استقلالية السلطات عن بعضها، وأن يلتزم بالجانب التشريعي والرقابي الذي انتخب على أساسه والذي هو الآن مهمته الأولى، وألا يناقض المؤسسة النيابية التي هو جزء منها، فيقوم بالعمل ضدها.

واختتم المجالي حديث انه لأمر مستهجن قيام اي نائب بالدفاع عن اي متهم طالب الشعب ونواب الشعب بمحاكمته، تحت ذريعة أنه محام، ولا أعتقد أن الأمر يتعلق بحق المتهم بالدفاع عن نفسه بقدر ما يتعلق بقيام البعض البحث عن المكاسب بأي شكل وأي ثمن




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.