جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 09-01-2019
الوقـت   : 11:55am 

سقوط 9 صوامع بعد عملية التفجير وبقية الصوامع اصبحت ايلة للسقوط بعد ساعات

الشعب نيوز -

العقبة - بلغ عدد صوامع الحبوب التي سقطت جراء التفجير الذي قامت به الشركة التركية صباح اليوم 9 صوامع فيما تؤكد الشركة ان بقية الصوامع اصبحت آيلة للسقوط خلال الساعات القادمة .
بدوره طالب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة من الشركة التركية المنفذة لعملية تفجير وهدم صوامع الحبوب في ميناء العقبة القديم بضرورة وضع برنامج زمني محدد لاستكمال العملية وازالة مبنى الصوامع خلال 48 ساعة قادمة .
واكد الشريده خلال اجتماع في دار المحافظة بحضور محافظ العقبة صالح النصرات ورؤساء الاجهزة الامنية ان الشركة مسئولة عن اتمام عملية الهدم بعد المرحلة الاولى من التفجير الذي تم اليوم لافتا الى الى ان السلطة بكوادرها المختلفة وبالتعاون مع الشركة المنفذة والشركة العربية الدولية للانشاءات والمقاولات والاجهزة المعنية تتابع هذه العملية للوصول الى حل سريع وآمن يضمن هدم وازالة الصوامع دون اضرار بالبيئة المحيطة بها .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.