جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 09-01-2019
الوقـت   : 11:59am 

الشريده" هدم" الاستثمار وفشل بهدم " الصوامع

الشعب نيوز -

 

كتب - جهاد ابو بيدر

هروب ناصر الشريده من فضيحه هدم الصوامع ورفضه الحديث للاعلام وتخليه عن مسوؤليه الفضيحه يوضح بشكل لا يدع مجالا للشك أن المسؤول الاردني يرفض تحمل المسوؤليه الاخلاقيه حال فشله في تنفيذ المهمات المطلوب منه تنفيذها..فشل هدم الصوامع وقبل ذلك وفاه خمسه مواطنين اردنيين في نفس الموقع لم تحرك ساكنا لدى مسوؤلي سلطه العقبه ليتخذوا قرارا اخلاقيا بالاستقاله بعد فشلهم الذريع بالاداره يرسم صوره ومشهد حقيقي لفشل العقبه استثماريا وخصوصا واننا لم نشهد اي مشاريع استثماريه حقيقيه في العقبه..قد يتساءل سائل وما علاقه هدم الصوامع بالاستثمار وما علاقه الشريده بهذا الموضوع فهو ليس من يمسك " ريموت التفجير"بيده والاجابه على ذلك أن كل العلاقه للمسوؤل الاول فأن كان لا يدري بهذه النتيجه فعليه الاستقاله فورا لان " ايغل هيلز" الشركه الاستثماريه التي تنتظر تسلم الموقع باتت تعاني من عمليه التأخير والعديد من المستثمرين باتوا على "شك" من قدره القائمين على العمل في العقبه بتنفيذ او تسهيل مهمتهم..وعلى رأي الريس عمر للحديث بقيه




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.