جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 09-01-2019
الوقـت   : 12:05pm 

حاله طقس الشعب..

الشعب نيوز -

كتب - جهاد ابو بيدر

عشان تعرفوا اني احسن من دائره الأرصاد الجويه واحسن من طقس العرب وتنبؤاتي ما " تخرش الميه" ما علينا..لا زالت البلاد تحت تأثير المرتفع السياسي الذي يؤثر عليها منذ شهرين ولا تلوح بالافق اي بوادر لانحسار هذا المرتفع مع تزايد موجات الاحتجاجات بسبب الاوضاع الاقتصاديه السائده..وخصوصا مع تشكل متخفضات انسانيه في مختلف المناطق ادت الى ازدياد حنق المواطن على الحكومه والنواب..ومن المنتظر أن يستمر تأثير حاله عدم الاستقرار السياسي في نهايه الاسبوع مع ظهور غيوم سياسيه متمركزه عند الدوار الرابع على شكل خطابات ناريه مرتفعه السقف..وعلى صعيد درجات حراره الحكومه فإنها تبقى مرتفعه رغم غياب الرئيس وبعض اركان حكومته خارج البلاد..وتبقى درجات حراره مجلس النواب في ادنى مستواياتها السنويه في مثل هذه الايام من العام الماضي وتحذر دائره طقس الشعب من تشكل الضباب في موقف بعض النواب من العفو العام وتدعو الى توخي الحيطه والحذر في الشوارع المؤديه لمجلس النواب نظرا لتشكل الصقيع السياسي والزحاليق على كافه الجبهات البرلمانيه




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.