جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 09-01-2019
الوقـت   : 03:20pm 

مصري يطلق زوجته بسبب خروف
تعبيرية

الشعب نيوز -

أقام زوج مصري يدعى خالد، ويبلغ من العمر 32 عامًا، دعوى قضائية ضد زوجته يطالب فيها بتطليقها، بسبب تربيتها للخراف في المنزل، وتنادي أحدها باسمه.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية، فإن الزوج تعرف على زوجته التي تدعى "همت"، والبالغة من العمر 30 عاما، بطريقة تقليدية حيث رشحها له أحد أقاربه وبعد مرور شهر من معرفتهما قرر التقدم للزواج منها واستمرت الزيجة 6 سنوات. 

وقال "خالد" في دعواه: "أنجبت لي زوجتي طفلا عمره الآن 5 سنوات، وظلت حياتنا الأسرية سعيدة ولكنها تحولت فجأة منذ أن جلبت بعض الحيوانات كالبط والخراف إلى المنزل لتربيتها، فأهملت طفلها وأهملتني، ففضلت أن أبتعد عنها وفي أحد الأيام سمعتها تشكو مني للجيران، وقالت لهم إنها تنادي الخروف باسمي فتشاجرت معها".

وأضاف: "أصبحت تربية الحيوانات لزوجتي أهم مني، لذلك فكرت في تطليقها ولجأت لمحكمة الأسرة للقيام بذلك".

(وكالات )




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.