جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 09-01-2019
الوقـت   : 03:23pm 

الشريدة: متفجرات الصوامع مستوردة من سويسرا وباشراف الجيش

الشعب نيوز -

 أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة أن المتفجرات المستخدمة في محاولة هدم الصوامع الفاشلة مستوردة من سويسرا ولم تصنع محليا.

وقال الشريدة لاذاعة الامن العام في برنامج حصاد اليوم الذي يقدمه الزميل حازم الرحاحلة إن المتفجرات ذات مواصفات خاصة استيردت خصيصا من سويسرا وتم تخزينها في مستودعات الحسا باشراف مباشر من الجيش الاردني.

واضاف ان الشركة العربية هي المشرف على مشروع هدم الصوامع وهي مملوكة للقوات المسلحة الاردنية، وتتوفر لديها خبرات كافة الاجهزة الامنية من الجيش والامن العام والمخابرات.

وبين أن الشركة التركية المنفذة للمشروع لديها خبرات كبيرة في مجال الهدم والتفجير.

واوضح الشريدة أن كامل العطاء كلف 10 ملايين دينار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.