شاهد.. ناشط سعودي يتبرع لبناء مستوطنات إسرائيلية علنا   المسرح الجنوبي(ابو المسارح في جرش ) شهد (انتفاضة) جوليا بطرس و ( دموع ) ماجدة الرومي    الجسيم ...حق دستوري ....كتب د . عماد الحسبان   قطاع الإنشاءات يتلقى "قبلة الحياة" من اليعقوب   حشد حكومي أردني يطير للقاهرة .. وثائق   الملك يغرد للشباب : بفرحكم وسعادتكم تدوم سعادتي   خبر عاجل رقم ( ١ ) .. تعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى   وزير الداخلية يغتال سمعة مجلس النواب!   إغلاق مطل الخزنة في البترا   الرزاز يفتتح المعرض الـ 13 والملتقي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية  
التاريخ : 10-01-2019
الوقـت   : 01:09pm 

النشامى يعلن تشكيلته أمام سوريا .. وأردنيون يحتشدون للمؤازرة - صور وفيديو

الشعب نيوز -

تتجه الأنظار اليوم الخميس، نحو ديربي الشام الذي يجمع منتخب النشامى مع سوريا، في ثاني جولات المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا 2019، والتي تستضيفها الإمارات بمشاركة 24 منتخبا.

وأعلن المنتخب الوطني تشكيلته الرسمية في المباراة والتي ضمت عامر شفيع في حراسة المرمى، وكل من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب وسالم العجالين في الدفاع، إضافة إلى بهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان وخليل بني عطية في الوسط، وكل من موسى التعمري ويوسف الرواشدة وياسين البخيت في الهجوم.

وتوجه الأردنيون في الإمارات إلى ستاد المباراة في مدينة العين لمؤازرة منتخب النشامى.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أجواء الجمهور أمام الملعب.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.