جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 10-01-2019
الوقـت   : 01:16pm 

الاردن يطالب ايران بالإخلاء الفوري عن المحتجزين الاردنيين

الشعب نيوز -

التقى أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الخميس السفير زيد اللوزي، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمان.

ونقل له طلب الوزارة ضرورة اخلاء الفوري لسبيل للمحتجزين الأردنيين الثلاثة في إيران بعد دخولهم المياه الإقليمية الإيرانية بشكل خاطئ، خلال رحلة صيد بحري.

من جانبه طمأن السفير الإيراني للسفير اللوزي على صحة المحتجزين الأردنيين، كما أكد بأن السلطات في بلاده تعمل على التنسيق للاسراع في تقديمهم للقضاء ومحاولة تكفيلهم وإطلاق سراحهم وأن حكومة بلاده تعكف على العمل لتسهيل زيارة القائم بالأعمال الأردني في طهران لزيارتهم والاطمئنان على أوضاعهم خلال اليومين القادمين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.