شركة عامة للزيوت توزع اعلاناتها بالقرعة .. تفاصيل   الهيئة العامة (للمقاولين) تقر إلغاء عقد المقاولة المصانعة واعتماد عقد المقاولة الكامل   مالك حداد يكتب : الحاجة الى حوار مجتمعي   الصدع بالمنفى ... ولذة الترحال رسائل من الذاكرة   تسديد فواتير بـ1.1 مليار خلال شهرين إلكترونيا   أبو البصل: مجموع تبرعات دعم الغارمات بلغ 2.1 مليون دينار   الخدمة المدنية: لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013   113 ألف مؤمن عليه أردني بالضمان على الحد الأدنى للأجور   البنك الأردني الكويتي وتلبية لمبادرة سيد البلاد يتبرع ب 50 الف دينار للغارمات   استجابةً للمبادرة الملكية زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 05:03am 

كأس آسيا تحول عامل نظافة إلى ضيف على ملك الأردن

الشعب نيوز -

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي صورة ملك الأردن وولي عهده يستضيفان أحد عمال النظافة وهما يشاهدان مباراة منتخب النشامى التي فاز فيها على نظيره السوري بهدفين نظيفين اليوم الخميس بكأس آسيا لكرة القدم.

ووصل وسم #الأردن_سوريا لأكثر من ثلاثين ألف تغريدة خلال نصف ساعة بعد نهاية المباراة، ومعظمها لصورة عامل النظافة خالد الشوملي وهو جالس مع الملك عبدالله وولي عهده الأمير حسين في منزل الملك.

وكانت صورة العامل وهو يتابع مباراة الأردن وأستراليا خارج أحد المقاهي في العاصمة عمّان قد انتشرت انتشارا كثيفا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى بلغت الملك عبد الله الذي فاجأ العامل بهذه الدعوة.

يذكر أن المنتخب الأردني قد عزز موقعه في صدارة المجموعة الثانية بفوزه الثاني على التوالي، حيث سبق له الفوز على نظيره الأسترالي (حامل اللقب) بهدف نظيف، ليكون أول المتأهلين لدور الستة عشر بكأس آسيا.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.