جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 05:24am 

من خلف الزجاج إلى حضرة الملك .. ماذا قال الشوملي؟

الشعب نيوز -

 

وصف عامل الوطن خالد الشوملي انه كان يشعر بالألفة، وهو يتابع مع جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله المنتخب الوطني لكرة القدم مع منتخب سوريا ضمن بطولة كأس آسيا.

بكلمات بسيطة عبّر الشوملي عن فرحته لاستضافة جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد له، لمتابعة المباراة. وقال: "كنت مبسوط كثير".

فجأة وبعد متابعته لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب استراليا قبل أيام من خلف الزجاج، كان الشوملي اليوم يتابع مباراة المنتخب مع سوريا برفقة جلالة الملك.

مشهد لن يكون سهلا على الشوملي، الذي قال إنه كان سعيدا للغاية خلال متابعته المباراة، لافتا إلى انه "تناول الغداء قبل المباراة هناك، إضافة الى العصائر والقهوة والمكسرات خلال متابعته للمباراة".

لكن كيف كانت الاجواء خلال المباراة، وماذا فعل جلالة الملك عبدالله؟ خالد الشوملي يقول إن جلالته كان سعيد بالاداء الذي قدمه المنتخب، وكلما جاء هدف كان يقفز ويصرخ سعادة". 

وبعد المباراة قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد إنه "استمتع وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سوريا اليوم"

وهنأ سموه نشامى منتخبنا الوطني بعد الفوز على السوري في بطولة امم أسيا. وقال: عبر حسابة الرسمي على انستغرام: "مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائما". 

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.