شاهد.. ناشط سعودي يتبرع لبناء مستوطنات إسرائيلية علنا   المسرح الجنوبي(ابو المسارح في جرش ) شهد (انتفاضة) جوليا بطرس و ( دموع ) ماجدة الرومي    الجسيم ...حق دستوري ....كتب د . عماد الحسبان   قطاع الإنشاءات يتلقى "قبلة الحياة" من اليعقوب   حشد حكومي أردني يطير للقاهرة .. وثائق   الملك يغرد للشباب : بفرحكم وسعادتكم تدوم سعادتي   خبر عاجل رقم ( ١ ) .. تعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى   وزير الداخلية يغتال سمعة مجلس النواب!   إغلاق مطل الخزنة في البترا   الرزاز يفتتح المعرض الـ 13 والملتقي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 09:49am 

الحباشنة: بركات قانون الضريبة .. وسنرى مزيدا من اغلاقات المصانع وتسريح العمال

الشعب نيوز -

قال النائب صداح الحباشنة إن 'بركات' وتداعيات قانون ضريبة الدخل المجحف بدأت بالظهور على الاستثمارات، وذلك بعد اعلان اغلاق مصنع شركة مذيب حداد القائم منذ عام 1975 وتسريح 120 عاملا يعيلون أسرهم.

وأضاف الحباشنة في تصريح صحفي، الخميس، إن الخبراء الاقتصاديين حذروا من تلك النتيجة في حال استمرار السياسات الجبائية وفرض الضرائب، لافتين إلى أن المستثمرين سيبدأون بالهرب من الأردن، وبالتالي زيادة نسبة البطالة وارتفاع معدلات الفقر.

ولفت الحباشنة إلى أن تخبط الحكومة وقراراتها الجائرة أدت إلى رفع كلف الانتاج على المصانع في الأردن مقارنة بها في الدول الأخرى، الأمر الذي يجعل الاستثمارات تهاجر إلى تلك الدول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.