مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 03:29pm 

طراد عناد الفايز.. رجل برتبة وطن واسم تكسرت رماح الشائعات على جداره

الشعب نيوز -

رجل برتبة وطن وقامة اقتصادية ووطنية عجزت الرياح العابرة عن زعزعتها.. هكذا هو طراد عناد  الفايز رجل الاعمال وصاحب المواقف المشرفة والايادي البيضاء والنخوة الاصيلة التي يشهد لها العدو قبل الصديق..

الفايز وأمام جدار اسمه الصلب تكسرت سهام الطابور الخامس والذباب الالكتروني الذي حاول الصاق التهم به والزج باسمه في قضية المطاردة التي وقعت بمنطقة الدوار السابع ونشر معلومات مضللة .. هذه الافتراءات التي تدحضها الحقائق والوقائع.. فكيف لرجل يقدس القانون ان يتعدى عليه او يتعالى عليه.. علما ان طراد الفايز لم يكن في موقع الحدث حينها وانما كان منشغلا بغداء عمل لتأتيه يد الغدر والكذب محاولة ان تنال من اسمه لاهداف مشبوهة ولنشر الفوضى والشائعات.. وكلها اسباب تصب في قالب انعدام الاخلاق وموت الضمير..

نعم من حق رجل الاعمال طراد الفايز ان يقاضي كل من اساء اليه وحاول تلطيخ صفحته البيضاء.. هذه المحاولات البائسة التي فشلت وتعرت امام الحقيقة وأمام اسم كبير بحجم طراد عناد الفايز .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.