الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 04:19pm 

فتاتان تسرقان مصاغ ذھبي من "عروس" أثناء حفل زفاف بعمان

الشعب نيوز -

 أقدمت فتاتان ، على سرقة مصاغ ذھبي  ومبلغ إلفان دينار ، وذلك أثناء حفل زفاف داخل إحدى صالات الأفراح بمنطقة تلاع العلي شمال العاصمة عمان.

وحسب شهود عيان انه اثناء انشغال النساء الحاضرات في الحفل، تمكنت فتاتان احداهما ترتدي نقاباً، من مغافلة أهل العروس ، وسرقة مصاغھا الذھبي والمبلغ المالي ، ولاذتا بالفرار.

وبين الشهود، انه وبعد انهاء الحفل تم فقدان المصاغ الذھبي ، بادر اهل العروسين بابلاغ البحث الجنائي ، الذين بدورهم توجهوا الى ادارة الصالة وتم مراجعة الكاميرات، حيث تبين ان فتاتين لا تربطهما صلة قرابة بذوي العروسين، قامتا بسرقة المصاغ الذھبي والمبلغ المالي .

وذكر المصدر الأمني أن البحث الجنائي على اثر التحقيقات في مثل تلك القضايا والبحث والتحري وجمع المعلومات حولها تم الاشتباه بإحدى السيدات وتم إلقاء القبض عليها وتحمل أسبقيات السرقة وواعترفت أنها دخلت القاعة على أنها من المدعوين وقامت بالسرقة والتحقيق لا يزال جاري معها تمهيدا لإحالتها للقضاء.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.