جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 04:19pm 

فتاتان تسرقان مصاغ ذھبي من "عروس" أثناء حفل زفاف بعمان

الشعب نيوز -

 أقدمت فتاتان ، على سرقة مصاغ ذھبي  ومبلغ إلفان دينار ، وذلك أثناء حفل زفاف داخل إحدى صالات الأفراح بمنطقة تلاع العلي شمال العاصمة عمان.

وحسب شهود عيان انه اثناء انشغال النساء الحاضرات في الحفل، تمكنت فتاتان احداهما ترتدي نقاباً، من مغافلة أهل العروس ، وسرقة مصاغھا الذھبي والمبلغ المالي ، ولاذتا بالفرار.

وبين الشهود، انه وبعد انهاء الحفل تم فقدان المصاغ الذھبي ، بادر اهل العروسين بابلاغ البحث الجنائي ، الذين بدورهم توجهوا الى ادارة الصالة وتم مراجعة الكاميرات، حيث تبين ان فتاتين لا تربطهما صلة قرابة بذوي العروسين، قامتا بسرقة المصاغ الذھبي والمبلغ المالي .

وذكر المصدر الأمني أن البحث الجنائي على اثر التحقيقات في مثل تلك القضايا والبحث والتحري وجمع المعلومات حولها تم الاشتباه بإحدى السيدات وتم إلقاء القبض عليها وتحمل أسبقيات السرقة وواعترفت أنها دخلت القاعة على أنها من المدعوين وقامت بالسرقة والتحقيق لا يزال جاري معها تمهيدا لإحالتها للقضاء.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.