جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : Friday/11-Jan-19
الوقـت   : /16:44:08 

أقصر محاضرة للملك وأبلغها أثرًا

الشعب نيوز -

أقصر محاضرة للملك وأبلغها أثرًا رعاك الله أبا الحسين. ما قمت به أثلجَ صدورَنا، وأحدثَ فيها غبطة مليئة بالفرح والحب. فإكرامك وتقديرك لعامل الوطن ( خالد الشوملي )، وحضوره للمباراة بمعية مولاي المعظم، وولي عهدك المحبوب؛ لهي نفحة من نفحات التواضع لدى أهل البيت .فكان استدعاؤك لعامل الوطن مشهودًا يحتاج إلى أقلام تخط مسعاك الأبوي الحنون، وترسم لوحاتٍ جميلة ًعنوانها: الحنان والرعاية الصادرة من والي الرعية. فالكل منا وقف وقفة إجلال وإعجاب بسيد البلاد رعاه الله، ووقفة تأمل مع الذات، فالصورة يا مولاي أغنت عن الكلام، فالمشهد غنيّ بمفردات الألفة والمحبة والتواضع والحنان والدفء النابعة من قلب القائد الرحيم. فاللغة وقفتْ وراء المشهد الملكي الرائع، فالملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعطى محاضرة كانت هي الأقصر، والأبلغ أثرًا، والأوسع انتشارًا، فالوصف يقف حيرانًا أمام هذا المشهد الرائع المتولد من سلسلة المشاهد النابعة من لدن ملك الإنسانية، الذي يتحسس أحوال الناس باستمرار ، فهو يعيش بينهم. فالملك رأى المشهد المؤثر لعامل الوطن، وهو يتابع مباراة منتخبنا ، فجعل الحلمَ حقيقةً واقعة، فعامل الوطن لن ينسى حنانك ولطفك أبدا. فالتاريخ يسجل لك يا مولاي أسطرًا من ذهب، وتراكيبَ من ألماسٍ، وعباراتٍ من ياقوت، وأساليبَ من مرجان. فما قمت به يا مولاي، رفع معنوياتِنا ـ والله ـ فهي الرسالة الحقة، التي يجب أن تسود بيننا دائمًا، فأعطيت محاضرة لنا دون أن تتكلم فكانت الأشد وقعًا و الأبلغ أثرًا.

الدكتور سماره سعود العظامات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.