مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 06:56pm 

الامن يلاحق مصور الفيديو الكاذب ومصدر الاشاعة حول فبركة قصة استضافة الملك لعامل الوطن

الشعب نيوز -

 اكد مصدر امني ان الاجهزة الامنية تلاحق مصور الفيديو الكاذب ومصدري الاشاعات حول تكذيب قصة استضافة الملك لعامل الوطن خالد الشوملي.

وكانت قناة الكأس الرياضية بدأت اليوم الجمعة بتصوير تقرير تلفزيوني حول قصة الشوملي واستضافة الملك له لمتابعة مباراة النشامى وسوريا، بعد ان كان يتابع المباراة السابقة مع استراليا من خلف زجاج احد المقاهي في عمان.

وخلال تصوير التقرير التلفزيوني من امام ذات المقهى بمشاهد تمثيلية، قام مجهولون بتصوير مقطع فيديو واشاعة ان القصة كانت مفبركة من الاساس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.