جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 06:56pm 

الامن يلاحق مصور الفيديو الكاذب ومصدر الاشاعة حول فبركة قصة استضافة الملك لعامل الوطن

الشعب نيوز -

 اكد مصدر امني ان الاجهزة الامنية تلاحق مصور الفيديو الكاذب ومصدري الاشاعات حول تكذيب قصة استضافة الملك لعامل الوطن خالد الشوملي.

وكانت قناة الكأس الرياضية بدأت اليوم الجمعة بتصوير تقرير تلفزيوني حول قصة الشوملي واستضافة الملك له لمتابعة مباراة النشامى وسوريا، بعد ان كان يتابع المباراة السابقة مع استراليا من خلف زجاج احد المقاهي في عمان.

وخلال تصوير التقرير التلفزيوني من امام ذات المقهى بمشاهد تمثيلية، قام مجهولون بتصوير مقطع فيديو واشاعة ان القصة كانت مفبركة من الاساس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.