جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 07:13pm 

محاضرة في جامعة عمان الاهلية بعنوان "الجديد في قانون ضريبة الدخل: الأفراد والمستخدمين"

الشعب نيوز -

نظمت كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية يوم الثلاثاء 8-1-2019، محاضرة بعنوان "الجديد في قانون ضريبة الدخل: الافراد والمستخدمين" القاها المستشار الضريبي محفوظ المشاعلة -عضو في جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات-، بحضور عميد كلية الاعمال الدكتور علاء الحوراني ورئيس قسم التسويق الدكتور احمد العدوان وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

ودار محور المحاضرة حول احدث التعديلات على قانون ضريبة الدخل ووضع البنود القانونية من حيث: مفهوم الدخل الخاضع للضريبة، والدخول المعفاة من الضريبة، والإعفاءات الشخصية والعائلية، والفئات الملزمة بتقديم الإقرارات الضريبية.

وفي نهاية المحاضرة قام المحاضر بالإجابة على أسئلة الحضور المتعلقة بضريبة الدخل، كما تم تقديم الشكر للمستشار محفوظ المشاعلة على محاضرته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.