مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 07:28pm 

النائب حازم المجالي يرد على الملقي .. إقالة وليست استقالة

الشعب نيوز -

رد النائب حازم المجالي على تصريحات رئيس الوزراء الأسبق هاني الملقي ، والتي قال فيها اليوم الجمعة ، أن احتجاجات الرابع ليست السبب في استقالته ، وإنما وضعه الصحي هو السبب .
تصريحات الملقي جاءت في اربد اليوم الجمعة اثناء استضافته في مضافة الرشيدات .

 

النائب المجالي وعبر منشور له في صفحته الشخصية في فيسبوك قال أن ما حصل في شهر حزيران الماضي كان إقالة لحكومة الملقي وليس استقالة ، وذلك بعد ضغط شعبي ونيابي .

 


وكتب المجالي :
إدعاءات الملقي غير صحيحه ،،،وقعنا مذكره ٧٥ نائب لرد القانون رساله اليه وفي اليوم التالي طلبنا منه سحب القانون ورفض وبعدها زاد عنادا حتى اننا اضطرننا لتوقيع مذكرة لسيد البلاد قلنا فيها ( ان حكومة الملقي لاتحطى بثقه مجلس النواب ) ومما زاده عنادا أكثر وكلن جوابه أنه ( لو بستقيل لن اسحب القانون ) وهذا مازاد النواب ومحتجي الدوار الرابع احتجاجا وتم الحشداكثر فأكثر ،،،،يعني اصبحت حكومته ساقطه برلمانيا وشعبيا عندها
طلب منه أن يستقيل ،،،،،وهي فعليا ( إقاله) من سيد البلاد
أما أن يقول ويصرح أنه هو استقال فهذا تصريح عار عن الصحه.

 

 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.