جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 11-01-2019
الوقـت   : 07:28pm 

النائب حازم المجالي يرد على الملقي .. إقالة وليست استقالة

الشعب نيوز -

رد النائب حازم المجالي على تصريحات رئيس الوزراء الأسبق هاني الملقي ، والتي قال فيها اليوم الجمعة ، أن احتجاجات الرابع ليست السبب في استقالته ، وإنما وضعه الصحي هو السبب .
تصريحات الملقي جاءت في اربد اليوم الجمعة اثناء استضافته في مضافة الرشيدات .

 

النائب المجالي وعبر منشور له في صفحته الشخصية في فيسبوك قال أن ما حصل في شهر حزيران الماضي كان إقالة لحكومة الملقي وليس استقالة ، وذلك بعد ضغط شعبي ونيابي .

 


وكتب المجالي :
إدعاءات الملقي غير صحيحه ،،،وقعنا مذكره ٧٥ نائب لرد القانون رساله اليه وفي اليوم التالي طلبنا منه سحب القانون ورفض وبعدها زاد عنادا حتى اننا اضطرننا لتوقيع مذكرة لسيد البلاد قلنا فيها ( ان حكومة الملقي لاتحطى بثقه مجلس النواب ) ومما زاده عنادا أكثر وكلن جوابه أنه ( لو بستقيل لن اسحب القانون ) وهذا مازاد النواب ومحتجي الدوار الرابع احتجاجا وتم الحشداكثر فأكثر ،،،،يعني اصبحت حكومته ساقطه برلمانيا وشعبيا عندها
طلب منه أن يستقيل ،،،،،وهي فعليا ( إقاله) من سيد البلاد
أما أن يقول ويصرح أنه هو استقال فهذا تصريح عار عن الصحه.

 

 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.