مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 12-01-2019
الوقـت   : 04:38am 

مطلوب خطير يصدم مركبة ويصيب اثنين ثم يلوذ بالفرار .. وآخر يدعي ارتكابه الحادث
ارشيفية

الشعب نيوز -
عممت الأجهزة الأمنية على مجرم خطير جدا، بسبب ارتكابه حادث مروري مع مركبة أخرى، ثم لاذ ومن كان يرافقه بالفرار تاركين المركبة في الموقع.
 
وحسب مصادر مطلعة فإن المطلوب كان يقود مركبة من نوع جيب شيروكي أمس الخميس بالقرب من صرح الشهيد في شارع المدينة الرياضية وبسرعة جنونية حيث انقلبت مركبته على مركبة كان يستقلها شاب وشقيقته، واصيبا أحدهم بحالة خطرة، فيما لاذ مرتكب الحادث بالفرار ، كما تبين ان المركبة الشيروكي التي كان يقودها غير مرخصة ولا مؤمنة وتعود ملكيتها لشخص اخر.
 
وبينت المصادر ان سائق الشيروكي ارسل شخصا مدفوع من قبله ليعترف أنه هو الذي ارتكب الحادث بعد ان زوده بتقرير طبي من مستشفى الامير حمزة، إلا أن الاخير وعندما وصل مركز أمن ضاحية الرشيد زاعما أنه هو من ارتكب الحادث، اكتشف تسبب الحادث باصابتين احداها حالة خطرة، ما دفعه ذلك للاعتراف على المطلوب والسائق الحقيقي لمركبة الشيروكي، والذي تبين بعد تدقيق اسمه أنه مطلوب ومن عتاة المجرمين ويدعى (خ.س)، وهو من فارضي الاتاوات، حيث تم التعميم عليه لدى مركز أمن النصر.
 
وقال مصدر أمني إنه تم توديع الشخص الذي ادعى ارتكاب الحادث بالمركز الأمني.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.