الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 12-01-2019
الوقـت   : 10:40am 

الأشغال الشاقة عشر سنوات لثلاثيني حاول تهريب حبوب مخدرة بمواسير الى السعودية
تعبيرية

الشعب نيوز -

اقرت محكمة امن الدولة الحكم بالاشغال الشاقة لمدة عشر سنوات وغرامة مالية قيمتها (10) الاف دينار لثلاثيني قام بتخبئة حبوب مخدرة داخل مواسير بويلر في مستودع بالزرقاء لغايات تهريبها الى السعودية .

وتوصلت المحكمة الى قيام المتهم باستئجار قطعة أرض في داخلها مستودع من أجل صناعة البويلرات وطلب كتابة عقد الايجار بإسم وهمي بعد توقيعه عليه عليه كشاهد ووقع المتهم الثاني كشاهد آخر دون أن يعلم الاخير بموضوع المخدرات.

وكانت محكمة امن الدولة أعلنت براءة ثلاثة متهمين كانت النيابة العامة أسندت لهم تهمة حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الرئيسي وذلك لعدم كفاية الادلة بحقهم.

وعلمت ادارة مكافحة المخدرات بعد اجراءها لمداهمة الموقع وتم ضبط المخدرات داخل البويلر وضع بداخله 700 ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدر داخل مواسير البويلر ثم قام بلحمها وألقي القبض عليه واحيل للمحاكمة من ثم أحضر المتهم بويلر .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.