الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 12-01-2019
الوقـت   : 10:51am 

فستان رانيا يوسف “الهوت شورت” الشهير في امتحان جامعي.. ما حدث أذهل الطلاب

الشعب نيوز -

فوجئ طلاب من جامعة سوهاج المصرية بسؤال غير متوقّع تضمّنه الامتحان في إحدى المواد.

وجاء في السؤال، بحسب ورقة الامتحان التي تم تناقل صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “تمثل واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف الهوت شورت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حدثاً غريباً أثار الرأي العام”. وتبع ذلك مجموعة من الأسئلة التي تتعلق بالموضوع.

يشار إلى أن الممثلة أثارت الجدل أيضاً بعد ظهورها في برنامج “أنا وبنتي” الذي يقدمه الفنان المصري شريف منير وابنته أسما عبر شاشة قناة ON E.

وتعليقاً على موضوع “النكد” في الحياة الزوجية قالت: “بعد عودة الرجل من العمل طيلة النهار تكون طاقته مستنفذة. ولهذا لا تجد المرأة وقتاً تمضيه معه”.

واعتبرت أنّ مقابل كلّ جنيه يصرفه الرجل تدفع المرأة ثمناً من الصبر والتحمل. ورداً على قول الفنان: “أنتم ملائكة”، أجابت: “لا لسنا ملائكة، نحن شياطين، لكن شياطين طعمين قمرات”.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.