مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 12-01-2019
الوقـت   : 12:02pm 

شركات رفعت الراية البيضاء.. الاقبال للطباعة والتغليف تقرر تصفية الشركة اختيارياً - وثيقة

الشعب نيوز -

اعلن خير الدين شكري نائب رئيس مجلس ادارة المدير العام لشركة الاقبال للطباعة والتغليفبأن مجلس الادارة قرر في اجتماعه الذي عقده بتاريخ التوصية للهيئة العامة للشركة للموافقة على تصفية الشركة تصفية اختيارية ودعوتها للانعقاد في اجتماع غير عادي لاجل مناقشة التوصية واتخاذ القرار بشأنها حيث جرى تحديد موعد الاجتماع بتاريخ 12/2/2019 ..

حيث سيناقش جدول اعمال الاجتماع وضع الشركة والموافقة على وضعها تحت التصفية الاختيارية وتعيين مصفي او لجنة لتصفية الشركة وفقاً لقانون الشركات والانظمة الصادرة بموجبه مع اشعار الجهات الرقابية ذات العلاقة بقرارات مجلس الادارة المتخذة والافصاح عن ذلك لهيئة الاوراق المالية ومركزالايداع وسوق عمان المالي وتفويض الادارة التنفيذية والمستشار القانوني للشركة بتنفيذ القرارات..

وجاء قرار الشركة المفاجئ بسبب الاوضاع الاقتصادية السائدة وفي ضوء عدم تمكنها من الدخول في مشاريع او استثمارات مربحة وبسبب تجنب الخسائر والكلف المستمرة حيث سيتم تصفية الشركة للحد من المصاريف..

وكانت الهيئة العامة في وقت سابق قررت بيع اصول واراضي الشركة والتوقف عن النشاط الحالي والانتقال الى انشطة استثمارية اخرى

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.