الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 12-01-2019
الوقـت   : 12:12pm 

مشاركة د. حنان ابراهيم "الأكاديمية بـعمّان الأهلية" بمؤتمر "المرأة في مواقع صنع القرار"

الشعب نيوز -

شاركت الدكتورة حنان إبراهيم الأكاديمية في جامعة عمّان الأهلية في مؤتمرجمعية المرأة في مواقع صنع القرار / فرع الأردن الذي عقد بالتعاون مع المؤسسه النرويجية حول مستقبل مجالس الإدارة FutureBoards الاثنين 7 كانون الثاني بفندق الفورسيزونز تحت عنوان: المرأة في مجالس الإدارة: كيف ولماذا؟ برعاية محافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز ومشاركة منظمات وهيئات ومؤسسات محلية ودولية وقيادات نسائية وطنية رفيعة حيث تم الإطلاق الرسمي لجمعية المرأة في مواقع صنع القرار في الأردن .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.