جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 12-01-2019
الوقـت   : 01:18pm 

حكومه الرزاز تتفوق على كل الحكومات

الشعب نيوز -

 


كتب - جهاد ابو بيدر

حققت حكومه النهضه اي حكومه الرزاز انجازا لم تسبقها له اي حكومه سابقه من حيث الحصول على اكبر قرض من البنك الدولي بقيمه مليار و٢٠٠ مليون ..وتقوم الحكومه بمحاوله تسجيل هذا القرض كأنجاز لها رغم انه قرض ضخم لسداد القروض الاخرى...المشكله الكبيره ان طريق الحصول على هذا القرض كان معبدا بقانون ضريبه ورفع اسعار سلع وتحرير اسعار سلع اخرى وغيرها من قوانين " الخنق" الاقتصادي التي ستتسبب بكوارث اقتصاديه لعديد الشركات والمؤسسات التي ستختار الهجره الاجباريه في حال استمرت حاله الركود الاقتصادي التي تخيم على المشهد..السؤال القوي منذ ٨ اشهر والدكتور الرزاز يرفع شعارات دوله الانتاج والاعتماد على الذات وشد الاحزمه ومشروع النهضه وغيرها من الشعارات وفي النهايه يتوجه الى البنك الدولي للحصول على اضخم قرض بتاريخ الحكومات الاردنيه..حدا يفهمني اياها هاي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.