جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط   توضيح من خليل الحاج .. بخصوص قانون العفو العام وشموله لقضايا الشيكات   أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"   العين جواد حديد.. في ذمة لله   البنك العربي وحماية الطبيعة يتفاهمان لدعم تطوير قرية فيفا   INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن   صدور مجموعات حركة شعراء نيسان   نص مشروع قانون العفو العام   تحقيق نيابي مع عقل بلتاجي   زلزلال يضرب شركة تأجير سيارات سياحية.. فضيحة مدوية وتجهيز لحقائب "السفر"!!  
التاريخ : 12-01-2019
الوقـت   : 05:05pm 

يا احنا " هبل" ..يا الحكومه بتتهبل علينا

الشعب نيوز -

 

 

 خاص

 

كتب - جهاد ابو بيدر

يا احنا " هبل" ..يا الحكومه بتتهبل علينا..والدليل قالولو...الطريق الصحراوي ما غيرو منحه وقرض ميسر سعودي هكذا اخبرنا هاني الملقي حينما رعى توقيع اتفاقيات عطاءات تنفيذ الطريق الصحراوي وشكر الشقيقه على كرمها..اليوم وزير الاشغال العامه فلاح العموش يبشرنا بأن اضافه مسربين للطريق الصحراوي يكلف ١٥٠ مليون دولار وان الحكومه لم تستطع جمع اكثر من ٦٠ مليون دولار...رابط الخبرين انشرهما لكم عشان نعرف مين " بتهبل" ع مين..اذا كان الطريق كلو ممول من منحه وقرض من الصندوق السعودي للتنميه وبربع مليار للطريق كلو من وين طلعتولنا ب ال١٥٠ مليون دولار هذول...حقنا " ننهبل"

اضغط هنا

http://nabdapp.com/t/57797496



http://bit.ly/2F6gr6v

 

 

معلومات اخرى وصلتني تشير الى ان وزير الاشغال السابق سامي هلسه " على راسه" قرر العمل بالمسرب الثالث..وكذلك تأخير الدفع من قبل الجهه المموله تسبب بترصيد اكثر من عشرين مليون للمقاولين لم تدفع لهم




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.