ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   سوريا تعرب عن إدانتها الشديدة ورفضها لصفقة القرن   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية  
التاريخ : 2012-02-2210:38:47
الوقـت   :  

"جنيفر لوبيز" فى ريو دى جانيرو

الشعب نيوز -

الذى تمت إقامته فى البرازيل؛ ظلت جنيفر مندمجة فى وصلة رقص استمرت لساعات طويلة مما لفت الأنظار إليها، كما التقطت جنيفر عددًا من الصور وسط الراقصات البرازيليات واللاتى رقصن وسط المحتفلين على موسقى السامبا فى المدن.

ظهرت جنيفر لوبيز بصحبة صديقها كاسبر ومديرة أعمالها بينى، وكانت ترتدى ملابس أنيقة "كاجوال" من اللون الأحمر؛ وقد شٌهدت جنيفر لوبيز بصحبة كاسبر قبل وصولهم لمقر الكرنفال، حيث تواجدوا على شاطئ إيبانيما.

يتم الاحتفال بهذا الكرنفال كل عام، يجذب سنويًا حوالى 250 ألف سائح أجنبى إلى ريو، وضعف ذلك فى سلفادور، وينفق الزوار الملايين هناك فى هذا الكرنفال، وسوف يتم اختتام الكرنفال اليوم الأربعاء.

يذكر أن جنيفر لوبيز ستقوم بتقديم حفل الأوسكار، الذى سوف يقام على مسرح كودك فى هوليوود، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من النجوم العالميين من أبرزهم توم كروز وأنجلينا جولى وهالى بيرى وتوم هانكس وتينا فاى وبينلوب كروز وإيما ستون وأيضًا "ميس بيجى" و"كيرميت ذا فروج" من أهم شخصيات " The Muppets".

 

gt

 

gt2

 

gt3

 

gt4

 

gt7

 

gt8




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.