الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 17-01-2019
الوقـت   : 11:49am 

حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن

الشعب نيوز -

ظهرت الممثلة مريم حسين بمقطع فيديو بثته عبر حسابها في سناب شات خلال تلقيها مبلغ 50 ألف دولار من قبل الهيئة الملكية للافلام والتلفزيون الاردني.

وبحسب الفيديو فإن المبلغ الذي تلقته مريم حسين مقابل مشاركتها في مسلسل "لو جارت الايام" خلال 5 ايام.

وبدورها شكرت مريم الهيئة الملكية للافلام.

من جهته التلفزيون الأردني أكد أن لا علاقة له او للهيئة الملكية للافلام في الامر، موضحا أن الممثلة صوت لصالح شركة خاصة مقابل 4 آلاف دينار.

وقال مصدر في التلفزيون الاردني إن الفيديو عبارة عن مزحة.




التعليقات

  • ( 1 )
    وليد قطيفه
    21-01-2019
    مريم حسين بحب بلدنا كثير وشو ما عطيناها
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.