ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 17-01-2019
الوقـت   : 11:49am 

حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن

الشعب نيوز -

ظهرت الممثلة مريم حسين بمقطع فيديو بثته عبر حسابها في سناب شات خلال تلقيها مبلغ 50 ألف دولار من قبل الهيئة الملكية للافلام والتلفزيون الاردني.

وبحسب الفيديو فإن المبلغ الذي تلقته مريم حسين مقابل مشاركتها في مسلسل "لو جارت الايام" خلال 5 ايام.

وبدورها شكرت مريم الهيئة الملكية للافلام.

من جهته التلفزيون الأردني أكد أن لا علاقة له او للهيئة الملكية للافلام في الامر، موضحا أن الممثلة صوت لصالح شركة خاصة مقابل 4 آلاف دينار.

وقال مصدر في التلفزيون الاردني إن الفيديو عبارة عن مزحة.




التعليقات

  • ( 1 )
    وليد قطيفه
    21-01-2019
    مريم حسين بحب بلدنا كثير وشو ما عطيناها
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.