نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 18-01-2019
الوقـت   : 12:39pm 

بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي

الشعب نيوز -

بعد تحقيقه أعلى الإيرادات في لبنان، وتصدره ال box office اللبناني بأكثر من ١٥٠ ألف مشاهد في ثلاث أسابيع، بدأ عرض فيلم "المهراجا" أمس في دبي، في vox cinema، بحضور بطليه النجمين زياد برجي وداليدا خليل إلى جانب المنتج المنفذ للعمل رائد سنان.


هذا الحدث شهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور، واهل الصحافة الذين لبوا دعوة شركة falcon films، الشركة المنتجة للعمل، للإحتفال مع نجومه وصناعه بهذا النجاح في vox cinemas في مول الإمارات.

نجوم العمل أجروا مقابلات مع كافة الوسائل الإعلامية التي حضرت لتغطية هذا الحدث، وكشفوا عن تفاصيل مهمة عن هذا الفيلم الذي يلقى إستحساناً كبيرا عند المشاهدين.

بالإضافة إلى أهل الصحافة والإعلام كان من الطبيعي أن تكتظ صالة vox cinemas بجمهور ومحبي زياد وداليدا من كافة الأعمار والجنسيات، الذين أتوا خصيصا لرؤيتهما وإلتقاط الصور التذكارية معهما.

كما يشارك في هذا الفيلم كل من النجوم جوليا قصار، دانا حلبي، عباس جعفر، إيلي متري، و إدمون حداد.
الفيلم كتابة رافي وهبي ،إخراج فادي حداد.
نذكر ان هذا الحدث الضخم كان من تنظيم خبيرة المتخصصة بالعلاقات العامة مايا بركات.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.