نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 20-01-2019
الوقـت   : 01:50pm 

فندق بيت الضيافة البتراء يحصل على شهادة الآيزو 22000

الشعب نيوز -

أعلن فندق بيت الضيافة البتراء بكل فخرعن حصوله على شهادة الآيزو 22000 الخاصة بنظام ادارة الغذاء الآمن، و التي تُحدد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة الأطعمة الآمنة بمقاييس دولية، حيث تشمل عدة عناصر منها: التواصل المتفاعل، إدارة الأنظمة، برامج مطلوب إكمالها، بالإضافة إلى مبادىء تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة.

وفي هذا الصدد، صرّح السيد محمد الفلاحات مدير الفندق قائلاً: " نحن فخورين جداً بتحقيق هذا الإنجاز الجديد لفندق بيت الضيافة البتراء،. فنحن نحرص دائماً على أن نقدم أفضل أنواع الأغذية لضيوفنا وأكثرها جودة. وجائت هذه الشهادة لتثبت الجهود المبذولة والمتواصلة من قبل طاقم عملنا المحترف في تقديم تجارب غذائية مميزة لضيوفنا. فبعد عدّة أشهر من التحضيرات تمكّنا من الحصول على هذه الشهادة عقب نجاحنا في اجتياز سلسلة من عمليات التدقيق، لنؤكّد بذلك على امتثالنا الكامل بمعايير سلسلة التقييم الخاصة بالصحة والسلامة الغذائية".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.