ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 21-01-2019
الوقـت   : 01:40pm 

أنباء عن سيطرة عسكريين على قيادة الحرس الجمهوري في فنزويلا ويطالبون الرئيس نيكولاس مادورو بالتنحي

الشعب نيوز -

كاراكاس/ الأناضول – أظهرت مقاطع مصورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وأعادت نشرها وسائل إعلام محلية، الإثنين، لقطات لعسكريين فنزويليين يعلنون السيطرة على منشأة عسكرية بالعاصمة كاراكاس، ويطالبون الرئيس نيكولاس مادورو، بالتنحي.
وأظهرت المقاطع، مجموعة من العسكريين يعلنون سيطرتهم على قيادة الحرس الوطني، في منطقة كوتيزا، بكاراكاس.
وقال ضابط صف برتبة رقيب  عرف نفسه بـ فيغيروا ، موجها حديث للرئيس مادورو، إن فنزويلا متحدة لإعادة تأسيس المسار الدستوري، لقد أردتَ ذلك، ونحن أيضا .
ولم يصدر أي تعليق من الحكومة بخصوص هذه الأنباء إلى غاية الساعة 13:00 ت.غ.
وأعيد انتخاب مادورو، في 20 مايو/ أيار 2018، لولاية رئاسية ثانية مدتها 6 سنوات، وجرى تنصيبه رسميًا الجمعة الماضية.
وفي هذا الشأن، أعلنت مجموعة ليما، التي تضم 14 دولة في الأمريكيتين، رفضها الاعتراف بنتائج الانتخابات الرئاسية في فنزويلا.
وتواجه فنزويلا أزمة سياسية واقتصادية كبيرة تحت إدارة مادورو، في وقت تُعتبر فيه هدفًا لعزلة سياسية كبيرة في المنطقة وعقوبات مالية.
ومنظمة الدول الأمريكية، منظمة دولية إقليمية في القارة الأمريكية، تأسست في 1948، بالعاصمة الكولومبية بوغوتا، ومقرها واشنطن.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.