ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 26-01-2019
الوقـت   : 05:24am 

شاهد.. رانيا يوسف تعلق على الفيديو الاباحي المنسوب لها

الشعب نيوز -

 

أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن الفيديو الإباحي الذي نشر باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مزيف وغير حقيقي، ما دعاها لإصدار بيان لها عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر” أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة أي موقع أو جريدة أو صفحة عبر مواقع التواصل تسيء إليها بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أن هناك مواقع إخبارية غير رسمية استخدمت اسمها في نشر أخبار وصور تسيء إليها مبررة ذلك: «علشان اسمى تريند بياخدوه يعلو بيه نسبة المشاهدة على أخبارهم، والمواقع كلها نقلته».

وتابعت: «الشخصية اللي في الفيديو دى مش أنا، ودى لعبة معمولة، وسأقاضي كل من يروج للفيديو باسمي ويسيء لي بالكذب»، مؤكدة أنه لن يتم الاستهانة مع أي شخص أو جهة تساعد في نشر مواد مسيئة وكاذبة وسيتم محاسبته قانونيًا.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.