شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 26-01-2019
الوقـت   : 06:32am 

صورة وفيديو يثيران الجدل حول عمرو دياب ودينا الشربيني مجددا

الشعب نيوز -

القاهرة ـ متابعات: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه المطرب المصري عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني.

 

وظهر الهضبة خلال الفيديو وهو يرقص رفقة دينا الشربيني ويغني لها أغنيته “أنا بحبك أنا”.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الثنائي “عمرو ودينا” سويا، ويظهر الهضبة خلال الصورة وهو يضع يده على بطن الفنانة دينا الشربيني وهو ما فسره البعض بكونه إشارة منه إلى حملها، وهو ما أثار الجدل بشدة على السوشيال ميديا.

 

 

ولم يعلق عمرو ولا دينا على الصورة أو يوضح أي منهما ملابساتها وإن كانت دينا حامل بالفعل أم لا.

 

 

وظهرت الشائعات حول العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني منذ أكثر من عام وانتشرت لهما العديد من الصور سويا ولم ينف أي منهما ارتباطه بالآخر.

 

 

وقام الهضبة بتقديمها في إحدى حفلاته باعتبارها من مواليد برج الحوت وغنى لها أغنيته الشهيرة “برج الحوت”. ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى حول العلاقة بينهما.

 

وتكاثرت شائعات زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، خصوصا بعد تواجدها معه في الكثير من المناسبات والحفلات.

 

يذكر أن عمرو دياب، متزوج من مصممة الأزياء السعودية، زينة عاشور، والتي أنجب منها 3 أبناء، هم كنزي وجانا وعبد الله.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.