ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 26-01-2019
الوقـت   : 10:31am 

صحيفة كويتيّة “تعتذر” للأمير بن سلمان بعد نشرها صورة لزوجته!!

الشعب نيوز -

قدّمت صحيفة “السياسة” الكويتيّة إلى وليّ العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اعتذاراً، عن نشرها صورة قالت بالخطأ أنها تعود لزوجة الأمير سارة بنت مشهور، وفي أوّل ظُهور علني لها، وذلك ضمن فعاليات رعتها الأميرة المذكورة، وهي حرم ولي العهد السعودي، التي لم تظهر إلى الإعلام من قبل.

 

وبحسب الصحيفة، فإن الصورة تعود للناشطة في حقوق الإنسان هالة كاظم، المُشاركة بذات الفعالية تحت عُنوان “المشراق 2″، وهو خطأ وصفته بغير المقصود، وقدّمت اعتذارها للأمير، ونشرته على صفحتها الأولى.

 

وتفرض العربيّة السعوديّة نظاماً صارماً على ظُهور زوجات المسؤولين فيها، حيث يقتصر ظهورهن الإعلامي على المُشاركات غير المُصوّرة، ولا يُعتقد أن الأمير بن سلمان قائد الانفتاح الترفيهي في بلاده، سيحيد عن هذا الطريق، وكان قد علّق بسؤال عن ظُهور زوجته الإعلامي في مؤتمر صحافي بفرنسا، بالقول أنه يفضل احتفاظ عائلته بالخُصوصيّة التي لا يود أن تتأثّر بمنصبه اليوم، وعليه ربّما لقب الملكة المُتعارف عليه في الأردن، أو السيدة الأولى في سورية ومصر، سيبقى بعيداً عن الأميرة سارة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.