البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 29-01-2019
الوقـت   : 05:19pm 

العنابي يتألق برباعية.. قطر تعبر الإمارات إلى نهائي كأس آسيا .. فيديو

الشعب نيوز -

حسم المنتخب القطري قمة مباريات كأس آسيا وتأهل إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، بعد فوز كاسح على منتخب الإمارات برباعية نظيفة في نصف النهائي اليوم الثلاثاء.

ونجح المنتخب القطري في التحكم بإيقاع اللعب وفرض سيطرته على أغلب فترات الشوط الأول في ظل تراجع واضح لمنتخب الإمارات، الذي ظهر على لاعبيه عدم التركيز وفقدان اللياقة البدنية اللازمة في مثل هذه المواجهات.

وتوجت جهود المنتخب القطري بالهدف الأول بأقدام اللاعب بوعلام خوخي في الدقيقة 22، بعد هجمة مرتدة أنهاها بإتقان في شباك حارس الإمارات خالد عيسى.

وعزز العنابي تقدمه عبر هدف ثان من الهداف المعز علي في الدقيقة 37 بقذيفة قوية سكنت الجانب الأيسر من مرمى الإمارات.

ورفع علي رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة هدافي البطولة، ليصبح أول لاعب عربي يسجل ثمانية أهداف في نسخة واحدة من كأس آسيا.

وخلال الشوط الثاني انتعش المنتخب الإماراتي بعد سلسلة تغييرات من المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني، غير أن محاولات الإمارات وجدت دفاعا قطريا متماسكا والحارس سعد شيبة الذي تصدى لعدد من الكرات الخطيرة.

وفي وقت كان فيه الإماراتيون يبحثون عن هدف تقليص الفارق، خطف حسن الهيدوس الهدف الثالث لقطر في الدقيقة 80.

وأضاف المنتخب القطري الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة من الوقت البديل من الضائع عبر حامد إسماعيل.

وتأهل المنتخب القطري لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس آسيا، وسيواجه يوم الجمعة المقبل منتخب اليابان الفائز أمس على إيران بثلاثية نظيفة.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.