نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 30-01-2019
الوقـت   : 06:17am 

مقذوفات وطرد مباشر.. كيف ستعاقب الإمارات؟

الشعب نيوز -

حفلت مباراة قطر والإمارات في نصف نهائي كأس آسيا بمشاهد خارجة عن الروح الرياضية، وأثارت تساؤلات بشأن طبيعة العقوبات التي قد تسلط على الإمارات المكلفة بالتنظيم والمسؤولة عن سلامة اللاعبين.

وألقى الجمهور الإماراتي النعال وزجاجات المياه أثناء احتفال الفريق القطري بالهدف الثالث مما كاد يصيب اللاعبين، كما تكرر ذلك الفعل خلال سير المباراة عدة مرات.

وتندرج هذه المخالفات ضمن اللائحة الانضباطية الخاصة بالبطولة وليس لها علاقة بقانون كرة القدم، وتفرض العقوبات من لجنة الانضباط بالبطولة بناء على تقرير الحكم ومراقب لجنة الانضباط الذين يجب عليهم ذكر مخالفات الجمهور التي نقلتها الشاشات.

وحسب لائحة كأس آسيا يتوقع أن تجتمع لجنة الانضباط غدا الأربعاء أو بعد غد على أقصى تقدير، وقد تقرر فرض غرامة مالية على الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد تصل إلى مئة ألف دولار إضافة إلى معاقبة المنتخب الإماراتي باللعب من مباراة إلى ثلاث مباريات من دون جمهور.

من جانب آخر لجأ حكم المباراة المكسيكي سيزار أرتورو راموس إلى تقنية حكم الفيديو المساعد قبل أن يقرر طرد اللاعب الإماراتي إسماعيل أحمد في الدقيقة 91.

ووفقا للوائح المعتمدة، فإن اللاعب الإماراتي مهدد بالإيقاف مباراتين على الأقل، وستتحدد العقوبة بناء على تقرير حكم المباراة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.