نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 30-01-2019
الوقـت   : 06:17am 

مقذوفات وطرد مباشر.. كيف ستعاقب الإمارات؟

الشعب نيوز -

حفلت مباراة قطر والإمارات في نصف نهائي كأس آسيا بمشاهد خارجة عن الروح الرياضية، وأثارت تساؤلات بشأن طبيعة العقوبات التي قد تسلط على الإمارات المكلفة بالتنظيم والمسؤولة عن سلامة اللاعبين.

وألقى الجمهور الإماراتي النعال وزجاجات المياه أثناء احتفال الفريق القطري بالهدف الثالث مما كاد يصيب اللاعبين، كما تكرر ذلك الفعل خلال سير المباراة عدة مرات.

وتندرج هذه المخالفات ضمن اللائحة الانضباطية الخاصة بالبطولة وليس لها علاقة بقانون كرة القدم، وتفرض العقوبات من لجنة الانضباط بالبطولة بناء على تقرير الحكم ومراقب لجنة الانضباط الذين يجب عليهم ذكر مخالفات الجمهور التي نقلتها الشاشات.

وحسب لائحة كأس آسيا يتوقع أن تجتمع لجنة الانضباط غدا الأربعاء أو بعد غد على أقصى تقدير، وقد تقرر فرض غرامة مالية على الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد تصل إلى مئة ألف دولار إضافة إلى معاقبة المنتخب الإماراتي باللعب من مباراة إلى ثلاث مباريات من دون جمهور.

من جانب آخر لجأ حكم المباراة المكسيكي سيزار أرتورو راموس إلى تقنية حكم الفيديو المساعد قبل أن يقرر طرد اللاعب الإماراتي إسماعيل أحمد في الدقيقة 91.

ووفقا للوائح المعتمدة، فإن اللاعب الإماراتي مهدد بالإيقاف مباراتين على الأقل، وستتحدد العقوبة بناء على تقرير حكم المباراة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.