نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 30-01-2019
الوقـت   : 06:28am 

اعلامية قطرية تستفز احلام: “باركتي لابو عيالج القطري؟!”.. شاهد كيف ردت عليها!

الشعب نيوز -

 

حاولت الكاتبة القطرية ابتسام آل سعد افتزاز النجمة الاماراتية احلام من خلال سؤالها ان كانت قد باركت لزوجها مبارك الهاجري بفوز المنتخب القطري على نظيره الاماراتي في مباراة أمس الثلاثاء.

فقد كتبت ابتسام آل سعد تغريدة لاحلام قالت فيها :”عسى بس ضحكتي وباركتي لابو عيالج القطري 

 

وقد ردت احلام على كلام ابتسام ال سعد بتغريدتين قالت في الاولى: “ياعمري انتي شايلين بس همي ايوه بنضحك انا وجمهوري و انا كتبت التاريخ ٢/٢ لسه ما جا هالتاريخ وخاص لجمهوري وبالرغم من فرحتكم بالفوز اللي تستاهلونها لانكم تستحقون الفرحه الا انكم ما شتلوني من بالكمما تعتقدين ان في اشياء اهم مني تفكرون فيها وسط الفوز والف_مبروك يا اهلي اهل قطر”.

ثم تابعت بتغريدة اخرى: “مش فاضيه للمباريات عندي شغل بالنسبه لي اهم وتوني انتهيت وشفت تغريدتچ العظيمه وتغريدتي كتبت فيها #بنضحك ٢/٢حسبي الله ونعم الوكيلشوفي التغريده من كم يوم والله عيب خلاص امصخت ترآها وليش تفتكرين ان تغريدتي لكم ترى عيالي قطرين والحمد لله ماجاتكم مني مغثه ومازلت اعتبر نفسي منكم #عيب”.


وكان منتخب قطر قد تأهل الى الدور النهائي لكاس اسيا لكرة القدم اثر فوزه على نظيره الاماراتي مستضيف المسابقة برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت امس الثلاثاء لحساب الدور نصف النهائي.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.