نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 30-01-2019
الوقـت   : 06:32am 

ممثلة هندية شهيرة تتعرض للانتقادات بسبب وصفها لاعب “أرسنال” بالغوريلا

الشعب نيوز -

تعرّضت الممثلة الهندية إيشا غوبتا للإنتقادات، بعد أن وصفت لاعب أرسنال النيجيري أليكس إيوبي، بـ”الغوريلا”.

ونشرت غوبتا عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لمحادثة بينها وبين شخص آخر، وصفت فيها إيوبي بالـ”غوريلا”.

وقامت غوبتا لاحقاً بحذف الصورة، بعد تعرضها لإنتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت عبر صفحتها الخاصة: “لقد كنا غاضبين خلال اللقاء، أعتذر لأني لم أدرك أنها قد تؤخذ على نحو عنصري، لقد كنت أضحك حينها على نتيجة المباراة، وقد كنت ضحية للعنصرية في الماضي، ولكن هذا أمر لا أفتخر به، لقد أخطأت، أعتذر”.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.