آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية  
التاريخ : 31-01-2019
الوقـت   : 04:46am 

قمر تفضح حبيبها مثلي الجنس: يلا روح انضب .. لا ما خلي سوريا تبزق عليك

الشعب نيوز -

 

فاجأت الفنانة قمر متابعيها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت بفضح حبيبها وبعد أن إكتشفت أنه مثلي الجنس، وكان يخونها مع أحد الرجال.

ونشرت قمر عبر صفحتها الخاصة تفاصيل ما حصل معها، مبدية إستياءها من حبيبها الذي وصفته بـ “الجائع شهرة”، كما إستعانت قمر بمقولة الراحلة أمل حمادة الشهيرة “إنقرضوا الرجال”، حيث أكدت أن حبيبها خانها مع رجل وليس إمرأة، مشيرة إلى أنها رأت بعينها مشهداً مرعباً.

وهدّدت قمر حبيبها بفضح إسمه، قائلة: “يلا روح نضب لا ما اكتب اسمك وخلي سوريا عامة واللاذقية خاصّة تبزق عليك”، في إشارة منها الى أنه من الجنسية السورية.

 

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.