نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 31-01-2019
الوقـت   : 05:05am 

شاهدوا.. مأذون يتعرض للضرب بعد شجار عنيف بين أهل العريس والعروس

الشعب نيوز -

في مشهد مضحك تعرض مأذون للضرب أثناء حضوره حفل زفاف لكتب الكتاب، بعد أن نشب شجار عنيف بين أهل العريس والعروس، بسبب منديل الفرح.

أظهر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المأذون يجلس بين العريس ووالد العروسة، ويعقد كتب الكتاب ولحظة انتهائه انقض عليه مجموعة من الفتيات لخطف منديل الفرح.
ونشب بينهما عراك عندما حاول بعض الأشخاص من أهل العروس أخذ المنديل من أهل العريس، حيث انهالوا على المأذون الذي تفاجأ بالموقف، وكاد أن يسقط من فوق الكرسي.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.