نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 31-01-2019
الوقـت   : 04:53pm 

الطفلة "حلا مازن غوانمه" تحتفي بعيد ميلادها الحادي عشر

الشعب نيوز -

احتفلت الطفلة حلا مازن غوانمه أمس الاربعاء بإطفاء شمعتها الحادية عشرة وسط حضور لفيف من الأهل والأقارب والاصدقاء. وكانت فرحة الطفلة حلا فرحتين، الاولى انها احتفلت بعيد ميلادها الحادي عشر، والثانية ان يوم مولدها هو ذات تاريخ ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه و الذي احتفلت به حلا مع الاردنيين . أسرة "الرقيب الدولي" تهنئ الطفلة حلا بهذه المناسبة وتسال الله العلي القدير بان يمتعها بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وان يكون النجاح حليفها في مسيرة حياتها العلمية والعملية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.