نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 31-01-2019
الوقـت   : 04:53pm 

الطفلة "حلا مازن غوانمه" تحتفي بعيد ميلادها الحادي عشر

الشعب نيوز -

احتفلت الطفلة حلا مازن غوانمه أمس الاربعاء بإطفاء شمعتها الحادية عشرة وسط حضور لفيف من الأهل والأقارب والاصدقاء. وكانت فرحة الطفلة حلا فرحتين، الاولى انها احتفلت بعيد ميلادها الحادي عشر، والثانية ان يوم مولدها هو ذات تاريخ ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه و الذي احتفلت به حلا مع الاردنيين . أسرة "الرقيب الدولي" تهنئ الطفلة حلا بهذه المناسبة وتسال الله العلي القدير بان يمتعها بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وان يكون النجاح حليفها في مسيرة حياتها العلمية والعملية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.